حوادث / اليوم السابع

انقلاب سيارة على طريق سوهاج البحر الأحمر دون إصابات

شهد الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر دائرة مركز أخميم، انقلاب سيارة تابعة لشركة سياحية يستقلها شخص صيني الجنسية بمفرده دون حدوث إصابات.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر دائرة مركز أخميم وحدوث تلفيات بالسيارة.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد طارق أبوسديره رئيس مباحث المركز أثناء سير السيارة "رقم س أ ط 341" تابعة لشركة سياحة قيادةTang Kyn 35 سنة صيني الجنسية ويحمل جواز سفر رقم EA5923025  بمفرده على الطريق اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة التخطى الخاطئ مما نتج عنه انقلابها على جانب الطريق.

 

لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بقائدها، نتج عن ذلك حدوث بعض التلفيات بالسيارة تم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى وقسم شرطة السياحة والآثار بسوهاج، وبسؤال المذكور بحضور مندوب السياحة أيد مضمون ما تقدم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3475 جنح المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا