الارشيف / حوادث / الوطن

النيابة تقرر حجز الضابط المتهم بتعاطي الهيروين

قررت نيابة مدينة نصر أول، حجز ضابط شرطة برتبة نقيب تابع لمديرية أمن دمياط على ذمة التحريات بتهمة البلاغ الكاذب واختلاق واقعة سرقة سيارته وسلاحه الميري على يد مسلحين بمدينة نصر وتعاطي المواد المخدرة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة  وعرضه صباح غد للاستكمال التحقيقات.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، قال إن الإدارة العامة لمباحث العاصمة بإشراف اللواءين خالد عبدالعال مدير الأمن، ومحمد منصور مدير مباحث العاصمة، تمكنت من القبض على ضابط شرطة برتبة نقيب "نظام" تابع لمديرية أمن دمياط لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة "هيروين".

وأضاف المصدر، أن المتهم اختلق بلاغ سرقة سيارته الملاكي وسلاحه الميري على يد مسجلين خطر بمنطقة مدينة نصر، وكشفت التحريات كذب رواية الضابط وأنه توجه إلى منطقة السحر والجمال لشراء مخدر الهيروين وأن تجار المخدرات تمكنوا من سرقة السيارة والسلاح الميري، فحاول اختلاق الواقعة للهروب، وتم إرساله إلى النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا