أخبار عاجلة

نبيل الحلفاوي: الزمالك ضحية.. ومظلوم من مسئوليه وإعلامه وجماهيره

نبيل الحلفاوي: الزمالك ضحية.. ومظلوم من مسئوليه وإعلامه وجماهيره
نبيل الحلفاوي: الزمالك ضحية.. ومظلوم من مسئوليه وإعلامه وجماهيره
عبر الفنان نبيل الحلفاوي عن أمنيته في عودة نادي الزمالك لنشاطه الرياضي، واصفًا النادي بالعريق، قائلًا إن الزمالك يُظلم منذ سنوات من مسئوليه وإعلامه وجماهيره، كما وصف نادي الزمالك بـ"الضحية".
   
وكتب نبيل الحلفاوي تغريدة على تويتر "نفسي أشوف نادي الزمالك العريق من تاني نادي رياضي.. رياااضي..بكل ما تحمله الكلمة من معنى ومن جمال. وما حدش بقى يلوم جماهير الزمالك لما تسمع كلام زي ده من مسئولين"

الزمالك بيتظلم
ردا على خبر "هشام إبراهيم نائب رئيس الزمالك: من الوارد أن نوقف نشاط كرة القدم وسنصدر قرارتنا بعد الدراسة.. وإذا كان اتحاد الكرة يرغب في اهداء الدوري لنادي معين فليقم بذلك"

وقال الحلفاوي "إمبارح بس؟.. والله الزمالك بيتظلم من سنين من مسئولين فيه ومن إعلامه ومن جماهيره. ولسه العرض مستمر. الزمالك ضحية لكل دول"

ردًا على تغريدة لأحد متابعيه قال فيها "بما انك اهلاوى يا فنان هل تقدر تجاوب بحيادية اذا كان جهاد جريشة ظلم الزمالك امبارح ولا لا؟!"

الزمالك وأبو جريشه
يذكر أن مباراة الزمالك وبيراميدز، التي أقيمت أمس الأحد، شهدت أخطاء تحكيميه، حيث أنهى الحكم الدولي جهاد جريشة لقاء الفريقين محتسبًا وقت ضائع أقل، لينتهي لقاء الفريقين بالتعادل 1/1. 

Image1_520213143639818406375.jpg
Image2_520213143639818406375.jpg
الأمر الذي دفع مسئولي نادي الزمالك للتعبير عن رفضهم لما وصفوه بأخطاء الحكم الدولي جهاد جريشة، حيث قال نائب رئيس النادى هشام ابراهيم، في تصريحات إعلامية عقب انتهاء المباراة، إن أحداث اللقاء كانت مؤسفه، مشيرًا إلى وجود "ركله جزاء صريحه لظهير أيمن الفريق حازم امام، عقب دفعه باليد، وكان يجب الرجوع لتقنيه الفيديو".

الحكم الدولي
وأضاف هشام ابراهيم أن "الحكم جهاد جريشه أطلق الصافرة قبل نهاية الوقت الإضافي الجميع رأى المباراة وأخطاء التحكيم"، مطالبًا بالتحقيق مع حكم مباراة بيراميدز "جهاد جريشه"، لإظهار الشفافية كما أنه من حق النادى .

وعلق مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على الحكم الدولى جهاد جريشة الذى أدار لقاء الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد، مؤكدين أن  جريشه احتسب خمس دقائق فقط وقت بدل من الضائع وليس 8 دقائق كما يتردد.

مسئولو الجبلاية
وذكر مسئولوا الجبلاية أن الحكم أخطر الحكم الرابع باحتساب خمس دقائق وقت بدل الضائع، وعقب احتساب ركلة الجزاء وإعادتها أضاف حكم لقاء الزمالك وبيراميدز دقيقتين وأبلغ طاقم حكام الفار بذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسم استثنائي، أرقام مميزة لعمر مرموش مع آنتراخت فرانكفورتالسبت 20/أبريل/2024 - 12:44 م يعيش النجم المصري عمر مرموش لاعب آنتراخت فرانكفورت الألماني موسم استثنائي من حيث التهديف وصناعة الأهداف.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر