زوج يحرر بلاغا ضد زوجته ويطالب بإثبات نشوزها.. ويؤكد: مريضة بالسرقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرر زوج بلاغا أمام قسم شرطة أكتوبر ضد زوجته وادعى فيه سرقتها مبلغ 250 ألف جنيه من منزله وهروبها برفقة ابنته وطلبها الطلاق للضرر، مؤكدا "أقمت دعوى نشوز ضدها لإجبرها على رد المبالغ والمستندات الخاصة بعملى بعدما أصبحت مهدد بالحبس.

وتابع الزوج "سامى.م.خ" الذى أقام دعوى رقم 5631 أمام محكمة الأسرة بأكتوبر لإثبات نشوز زوجته "فاطمة.م.ن": بعد هروبها لأسبوع جاء المحضر لمنزلى ليسلمنى دعوى الخلع التى حرارتها ضدى بعد أن استولت على كل أموالى وأصبحت تساومنى على التنازل عن باقى ممتلكاتى، مضيفا: تعرضت للخداع وسلب شقى الغربة طوال 10 سنوات بسبب طمع زوجتى وفوجئت بطلبها الخلع منى.

وأكد الزوج المعنف: رأيت على يديها العذاب وعندما كنت اشتكى لوالديها أتحول لشخص مفترى رغم إنها من كانت تعنفنى بالسب وأحيانا بالضرب وخرجت من زواجى بعد أن خسرت صحتى وأموالى وأهلى بعد أن صبرت على سلوكها المنفى فزوجتى كانت بشهادة الجميع مريضة على السرقة حتى دفعت جميع أقاربنا لمنعنا من زيارتهم لخوفهم من أفعالها.

وأضاف سامى: هدد بالطرد من عملى بسبب مكيدة زوجتى ورفضها رد المستندات الخاصة بالشركة التى أعمل بها واستغلالى فى خسارتهم صفقة هامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق