حبس سائق لتنقيبه عن الآثار بمنزله وتسببه فى مصرع 3 أشخاص بشبين القناطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمر حاتم كشك مدير نيابة شبين القناطر بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لتنقيبه عن الاثار داخل منزله، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص استعان بهم في الحفر.

 

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من الأهالى بمصرع 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بأحد المنازل بمركز شبين القناطر.

  

 وعلى الفور انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي لمكان الواقعة، وبالفحص تبين قيام "سيد ع س" 55 عاما سائق، بالحفر داخل منزله  للتنقيب عن الآثار، مستعينا بكل من، "جميل  ع م" 33 عاما عامل بالأجر، و"عادل  ص ع" 35 عاما سائق، و"محمد  ع" حاصل على دبلوم، لمساعدته في أعمال الحفر وأثناء قيامهم باستكمال أعمال الحفر انهالت عليهم الرمال فجأة بكثافة مما أدى لمصرعهم داخل الحفرة، ولم يتمكن مالك المنزل من إنقاذهم .  

 

تمكن  الرائد محمد عبدالله السايح رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر من ضبط مالك المنزل، وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص، واعترف بارتكاب الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وبالعرض علي النيابة أصدرت قرارها السابق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق