أخبار عاجلة

الإسكندرية تستعد لموسم الصيف بدهان رصيف الكورنيش وإنارة أعمدة الكهرباء

الإسكندرية تستعد لموسم الصيف بدهان رصيف الكورنيش وإنارة أعمدة الكهرباء
الإسكندرية تستعد لموسم الصيف بدهان رصيف الكورنيش وإنارة أعمدة الكهرباء
تستعد محافظة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، لأعياد الربيع وموسم، من خلال وضع خطة كاملة وأعمال مكثفة لرفع كفاءة الكورنيش والمنتزهات السياحية والأماكن الحيوية التى يستهدفها زوار المحافظة خلال تواجدهم على أرض المدينة الساحلية ومنها زيارة المعالم الأثرية والتاريخية بالمحافظة.

وتنافس روساء الاحياء بالمحافظة على استقبال الزوار، وإظهار الكورنيش بالمظهر الحضاري اللائق خلال الموسم الصيفي ووضع حلول عاجلة للقضاء على بعض الملفات التى تتسبب في إعاقة حركة زوار المحافظة خلال الفترة الصيفية والتى شملت كل من رفع اشغالات الباعه الجائلين فى الميادين والشوارع العامة وكورنيش البحر والعمل على رفع كفاءة الطرق ورصف وتجميل بعض الشوارع بالمحافظة والعمل على إضاءة كافة أعمدة الإنارة وتنظيف محيط بعض الشواطئ من خلال التنسيق مع الإدارة العامة للسياحة والمصايف.

الإسكندرية تستعد لموسم الصيف

ففي حي وسط، حيث حرص مسئولي الحي على الانتهاء من دهان البردورات بالجزيرة الوسطى للكورنيش ومن جانبي الطريق  بداية من الشهداء أول حدود الحي مع حي الجمرك حتى سبورتنج نهاية حدود الحي مع حي شرق. 

وحرص مسئولي الحي على رفع كافة المخلفات من الأتربة بطريق الكورنيش وإزالة أي معوقات تقف أمام زوار وجماهير المحافظة بالإضافة إلى تركيب أعمدة الإنارة الجديدة والعمل خلال الفترة الماضية على رفع كافة اشغالات الباعه الجائلين وسلعتهم من الطرق لتيسر الحركة المرورية أمام السيارات والسائقين.  

وقدم رئيس الحي، أثناء الجولة الشكر لعمال جهاز النظافة علي سرعة إنجاز العمل؛ مؤكدا علي استمرار الأعمال بشوارع الحي، حتي يظهر الحي بالصورة اللائقة أمام زواره.   

وفي إطار الاستعدادات لفصل الصيف ورفع كفاءة الطريق، أيضا شن رئيس حي الجمرك محمود عبد الرازق، حملة لدهان البردورات بقهوة في الأنفوشي و طقهوة فاروق وأول المنشية والقويري. 
 
Image1_420212412258188919878.jpg
وفى السياق ذاته أجرت إدارة الكهرباء بحي ثان المنتزه الإسكندرية تحت إشراف اللواء أشرف بهجت رئيس الحي، أعمال صيانة وإنارة 9 كشاف ليد بالجزية الوسطى بالكورنيش، وإنارة 4 أمام مدرسة الفرنسيسكان، بالتزامن مع دهان البردورات في شارع شكري القواتلي وبورسعيد. 

Image1_420212412234754875133.jpg

Image1_42021241225648537958.jpg

Image1_420212412136332112503.jpg
فيما وجهت رئيس حي منتزه أول الإسكندرية القيام بأعمال طلاء الدرابزين الحديد بالجانب القبلي لنفق سيدى بشر، بالتزامن مع أعمال نظافة ورفع المخلفات على طريق الكورنيش بشوارع جمال عبد الناصر، إسكندر ابراهيم، ملك حفني بحري، 45 قبلي، مصطفى كامل، كوبري الساعة، مزلقان فيكتوريا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الإنتاج الحربى يتفقد أبو زعبل للكيماويات وهليوبوليس للصناعات الكيماوية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*