سقوط تاجر مخدرات بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالشيخ زايد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، في القبض على أحد تجار المواد المخدرة، عقب إصابته بطلق ناري خلال محاولته الهرب بالشيخ زايد.
أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة الشيخ زايد، لتفقد الحالة الأمنية بالحي الأول دائرة القسم، تمكنت من ضبط سامح. س. م، 45 سنة، موظف، ومقيم بالهرم، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت "2 جرام"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، وأرشد عن مصدر تحصله على المواد المخدرة، من أحد الأشخاص المتواجدين بالقرب من محل ضبطه يستقل سيارة ملاكي، تم تحديدها.

وحال توجه القوة لضبطه، قام بالفرار هاربًا بالسيارة، وعند محاولة استيقافه اصطدم بأحد أفراد الشرطة محدثًا إصابته، عقب ذلك ترجل من السيارة محاولًا الهرب، مما دفع القوة إلى إطلاق عيار ناري تحذيري، ولم يمتثل، وتم إطلاق عيار ناري آخر نتج عنه إصابته، وأمكن ضبطه، وتبين أنه يدعى حسام. ر. م، 30 سنة، مالك مكتب رحلات، ومقيم بالقاهرة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت "15 جرام"، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على: 60 قرصا مخدرا، قطعة لمخدر الحشيش وزنت "3 جرام"، فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 مم، وطلقتين خرطوش من ذات العيار، مبلغ مالى قدره 1800 جنيه، هاتفي محمول.

بمواجهته أمام المقدم سامح بدوي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه، واستخدام السلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والسيارة في عملية النقل والترويج.

تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق