سقوط عاطل تخصص فى تزوير المستندات الرسمية بالجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطل لاتهامه بتزوير المحررات الرسمية والأختام والشهادات الجامعية وبيعها لراغبى الحصول عليها مقابل مبالغ مالية، بإلاضافة إلى إيهام ضحاياه بقدرته على تعينهم بالوظائف الحكومية.

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة تورط عاطل مقيم ببولاق الدكرور في تزوير الأختام الحكومية والمحررات الرسمية وبيعها لراغبي الحصول عليها، كما أنه يوهم الراغبين في العمل بقدرته على توظيفهم مقابل مبالغ مالية.

وبإعداد كمين له تم القبض عليه وبحوزته جهاز كمبيوتر مُحمل عليه بعض أختام شعار الجمهورية- طابعة ليزر - شهادات دراسية جامعية - إفراجات جمركية عن سيارات مختلفة- تراخيص مؤقتة لمحلات - عقود زواج خالية البيانات- توكيلات رسمية - شهادات قيد عائلى - عقود إيجار أملاك - خطابات تعيين -تصاريح قيادة مؤقتة -بيانات نجاح  - كارنيهات بإسم وصورة المتهم بوظائف مختلفة"جميعها مزورة وممهورة بخاتم شعار الجمهورية.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق