ضبط 4 آلاف و500 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر في حملة بالفيوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شن قسم مباحث التموين بالفيوم، حملة على الطرق السريعة، بالتعاون مع إدارة تأمين الطرق والمنافذ، لمنع تهريب أية سلع مجهولة المصدر إلى أسواق المحافظة.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من رئيس قسم مباحث التموين، عن نتائج حملة على الطرق السريعة، التي تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة.

وأسفرت الحملة عن، استيقاف السيارة رقم "ف ور 5973" محملة بـ2028 عبوة مبيد زراعي مجهول المصدر، وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة طامية، كما أسفر تفتيش السيارة رقم "ب ج 1627"، عن العثور على 1770 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر، وليس مع السائق أي أوراق تدل على الجهة المنقول إليها الحمولة، وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة طامية.

وتحرر المحضر رقم 26321 جنح مركز شرطة الفيوم، ضد قائد السيارة رقم 3389 نقل الدقهلية، للعثور داخل السيارة على 765 عبوة مبيدات زراعية غير مسموح بتداولها، كما تحفظت الحملة على 115 عبوة أدوية "إيبو بروفين - سيفوتاكس" مجهولة المصدر، ولا يحمل سائق السيارة أية أوراق تثبت الملكية أو الجهة القادم منها أو المتجه إليها، وتحرر المحضر رقم 5191 إداري مركز طامية، وتم التحفظ على السيارات والحمولات، وإحالة المحاضر إلى النيابات المختصة، لتتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق