إصابة ٧ أشخاص في تصادم وانقلاب دراجة بخارية وسيارات ببني سويف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب 7 أشخاص، اليوم الاثنين، في 3 حوادث متفرقة في عدد من المناطق بمحافظة بني سويف وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة 7 أشخاص في 3 حوادث متفرقة بأنحاء المحافظة والذي وجه بسرعة نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وفى الواقعة الأولى أصيب مدرس ونجلته في حادث انقلاب دراجة بخارية أعلى كوبري شرق النيل بمدينة بني سويف ونقل سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بني سويف "عماد الدين فتحي احمد 54 سنة، مدرس، ومقيم الدوية مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، ونجلته "هدى" 22 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج إلى مستشفى بني سويف العام.

وفى الواقعة الثانية أصيب شخصان في حادث تصادم سيارتين بطريق مركز اهناسيا أمام قرية اهناسيا الخضراء ونقلت سيارة إسعاف المصابين وهم القمص توبيا كامل فرنسيس 52 سنة ومقيم بقرية وش الباب التابعة لمركز اهناسيا مصابًا بحرج قطعي بالوجه واشتباه ما بعد الارتجاج، ياسين محمد صديق 55 سنة، ومقيم بقرية سدمنت الجبل مصابًا باشتباه جرح بالضلوع وتم نقلهما لمستشفى بني سويف العام.

وفى الواقعة الثالثة أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بعد نفق أبو صالح بحولي 7 كيلو اتجاه محافظة بني سويف وتم نقلهما لمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق