النيابة تطلب التحريات وتقرير الطب الشرعى حول مقتل عجوز على يد حفيدها بالهرم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها فى واقعة مقتل عجوز على يد حفيدها بالهرم؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، وتقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان الضحية.

ومن المقرر أن تستمع النيابة اليوم الاثنين لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، لاستكمال التحقيقات، فضلا عن إجراء المعاينة التصويرية للجريمة.

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة ملابسات حادث مقتل عجوز على يد حفيدها بالهرم، حيث تبين أن المجنى عليها وزوجها طلبا من المتهم الإقامة بصحبتهما لرعايته كونه مدمنا للمواد المخدرة، بالإضافة إلى احتياجه للرعاية الطبية، خاصة بعد ترك والدته له منذ سنوات.

وتوصلت التحريات، أن جد المتهم تركه بصحبة الضحية وخرج لإنهاء الإجراءات الخاصة باستخراج بطاقة الرقم القومى للمتهم تمهيدا لعلاجه على نفقة الدولة، فاستغل المتهم الفرصة وقتل جدته واستولى على مشغولات ذهبية ومبلغ مالى وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

وكان العميد محمد راسخ مفتش مباحث غرب الجيزة قد تلقى بلاغا يفيد مقتل عجوز داخل مسكنها بالهرم، وبالانتقال إلى محل الواقعة، تم العثور على جثة المجنى عليها، وكشفت التحريات الأولية أن حفيدها شاب يبلغ من العمر 27 عاما وراء قتلها.

وتمكن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم إخطار النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق