أمن سوهاج يكثف جهوده لضبط مستريح وزوجته استوليا على 6 ملايين جنيه من مواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يكثف ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج جهودهم من أجل إلقاء القبض على مستريح وزوجته أستوليا على مبالغ مالية من 7 مواطنين بلغت جملتها 6 ملايين و250 ألف جنيه بزعم توظيفها في تجارة الأدوات الكهربائية وإكسسوار المحمول، إلا أنهما لم يفيا بوعودهما.

ترجع الواقعة عقب تقدم 7 أشخاص لقسم مكافحة جرائم الاموال العامة بالمديرية ببلاغات تفيد قيام أحد الأشخاص وزوجته بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة لتوظيفها في التجارة، إلا أنهما استوليا على أصل المبلغ والأرباح.

وبالفحص تبين من التحريات التى قام بها المقدم محمود حسنى الشريف رئيس مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بتقدم "محسن . م. س" 50 سنة عامل ويقيم بندر البلينا و" 6 " آخرين يقيمون بذات الناحية  ببلاغات يتضررون فيها  من كل من: "عمر ح م ا" وشهرته "عمر الجمال"  وزوجته "فاطمة م ع م" يقيمان بذات الناحية، لاستيلائهما منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها " ستة مليون ومائتان وخمسة وعشرون ألف جنيه بقصد توظيفها في مجال تجارة الأدوات الكهربائية وإكسسوارات المحمول إلا أنهما لم يفيا بوعودهما أو رد المبلغ .

  كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين وقيد المحضر برقم 10132 جنح مركز البلينا لسنة 2018، وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق