الارشيف / حوادث / اليوم السابع

ضبط تشكيل عصابى بحوزتهم 4056 طربة حشيش فى أكتوبر

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة فى ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة اثناء تسليمهم كمية من المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة أول السادس من أكتوبر وبحوزتهم 4056 طربة لمخدر الحشيش و4 قطع أسلحة نارية وذخائر وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية .

 

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عناصر تشكيل عصابى إعتاد الحصول على كميات كبيرة من مخدر الحشيش من محافظتى الإسكندرية ومطروح وترويجها على عملائهم بمحافظتى القاهرة والجيزة وقد أمكن رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامى وهم كل من "محمد.ف.ع" 35 سنة مدير شركة استيراد وتصدير و" رفعت.م.ع" 42 سنة صاحب محل جزارة و "طارق.ح.م" 27 سنة عاطل.

 

ويتولى الأول عقد الصفقات وجلب المواد المخدرة من بعض الخارجين على القانون بالساحل الشمالى فيما يعاونه الثانى والثالث فى نقلها وتخزينها وترويجها على عملائهم.

 

وأكدت التحريات والمراقبة الميدانية اتفاق المتهمين على تسليم أحد عملائهم شحنة كبيرة من مخدر الحشيش بدائرة قسم شرطة أول السادس من أكتوبر.

 

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة تم إعداد الأكمنة اللازمة التى أسفرت عن ضبطهم يستقلون ( 3 سيارات ملاكى ) وبحوزتهم 4056 طربة حشيش وبندقية آلية و8 خزن لأسلحة نارية و915 أعيرة نارية وهواتف محمولة وبندقية خرطوش وطبنجة.

           

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم واستخدام السيارات فى علميات النقل والترويج والأسلحة النارية والذخائر للدفاع عن نشاطهم الإجرامى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا