الارشيف / حوادث / الوطن

مصرع 4 أشخاص وإصابة 73 مواطناً فى حوادث سير متفرقة بالمحافظات

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 73 شخصاً فى حوادث سير متفرقة بمختلف المحافظات أمس، ودفع مرفق الإسعاف بسيارات لنقل المصابين والجثث إلى المستشفيات القريبة من موقع الحوادث، فيما باشرت قوات الشرطة مهامها بالمعاينة ورفح المخلفات لتسيير الحركة المرورية.

وشهد طريق بنى سويف الشرقى حادثى تصادم منفصلين أسفرا عن إصابة 28 شخصاً، ليلة أمس، بعد أقل من 48 ساعة من حادث انقلاب أوتوبيس نقل عام أعلى نفق بنى سويف بالقرب من بوابة تحصيل الرسوم، الذى تسبب فى مصرع 15 شخصاً وإصابة 41 آخرين، فيما وقع حادث ثالث بالطريق الصحراوى الغربى بين محافظتى بنى سويف والفيوم، نتج عنه إصابة 11 شخصاً بكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، ونقلوا لمستشفى الواسطى المركزى، وقال المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، إن هناك حزمة من الإجراءات الفاعلة للحد من وقوع حوادث مرورية على الطريق الصحراوى الشرقى، بعد زيادة معدل الحوادث خاصة ناحية نفقى سنور وأبو صالح. وفى سوهاج، تفقد المحافظ الدكتور أيمن عبدالمنعم، مصابى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى، الذى نتج عنه مصرع شخص وإصابة 15 آخرين، بمستشفى الهلال للتأمين الصحى لمتابعة حالتهم الصحية والخدمات الطبية المقدمة وشدد المحافظ على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية لهم.

ارتفاع معدلات الحوادث على طريق بنى سويف الشرقى ومحافظ سوهاج يزور المصابين فى المستشفيات

وفى البحيرة، لقى محاسب وزوجته مصرعهما، إثر انقلاب السيارة التى كانا يستقلانها على الطريق الدولى الساحلى، مدخل 45، بدائرة مركز كفر الدوار، بعد اختلال عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بالحاجز الخرسانى على الطريق، ما أدى إلى وفاة قائد السيارة وزوجته، وتم نقل الجثتين لمستشفى كفر الدوار تحت تصرف النيابة العامة، بالتزامن مع مباشرة رجال المرور مهامهم لتسيير الحركة المرورية وإزالة مخلفات الحادث.

فيما أصيب ٢٥ شخصاً فى انقلاب أوتوبيس بطريق «الغردقة - سفاجا»، ودفع مرفق الإسعاف بـ15 سيارة لنقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج اللازم، وأكد مصدر طبى أن حالة المصابين مستقرة، كما أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك بطريق قرية الصالحية القديمة بمركز فاقوس فى محافظة الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا