حوادث / بوابة فيتو

ضبط ٦ عاطلين رشقوا قطارا بالحجارة في كفر الدوار

ألقت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، القبض على ٦ عاطلين رشقوا قطارًا بالحجارة في كفر الدوار مما تسبب في تحطيم ٦٢ لوح زجاج.

وتلقت إدارة شرطة السكة الحديد بلاغا بقيام سائق القطار رقم 935 (أسوان – الإسكندرية ) بإيقاف القطار بسبب أن بعض ركاب القطار رقم 19 (دمنهور الإسكندرية) رشقوا القطار بالحجارة أثناء سيره بدائرة مركز شرطة كفر الدوار.

وبالفحص تبين قيام المسئولين بالسكة الحديد إيقاف القطار رقم 19 (دمنهور – الإسكندرية) مميز لمدة ساعة لوجود أعمال صيانة بتلك المنطقة، وتم تشغيل الخط الآخر، وحال تزامن مرور القطار الأول رقم 935 (أسوان – الإسكندرية ) فرشقه بعض ركاب القطار بالحجارة أثناء مرورة بجوارهم مما أدى إلى حدوث تلفيات عبارة عن تكسير 62 لوح زجاج، دون وقوع إصابات.

وأمر اللواء قاسم حسين مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتشكيل مجموعة عمل من ضباط مباحث الإدارة تنسيقا ومديرية أمن البحيرة عن الواقعة وظروفها وملابستها وضبط مرتكبيها، تمكن فريق البحث من ضبط ٦ عاطلين، وتحرر المحضر اللازم وأرسل بالمتهمين لقيدهم وعرضهم على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا