أخبار عاجلة

تقرير: إعطاء الضوء الأخضر لبدء العمل على مسلسل National Treasure لشبكة Disney Plus

أفادت تقارير أنه قد تم إعطاء الضوء الأخضر للعمل على مسلسل National Treasure لشبكة Disney+ بعد صدور تقارير العام الماضي تشير أن المسلسل قد يكون قيد الإنتاج.

فوفقاً لتقرير من Deadline، طلبت الشبكة 10 حلقات من المسلسل. ويقول التقرير أن منتج سلسلة National Treasure الأصلية جيري بروكهايمر والمؤلفان الأصليان ماري آن وكورماك ويبيرلي سيعملان على المشروع الجديد أيضاً. كما يتوقع انضمام مؤلفين آخرين من مؤلفي أفلام National Treasure إلى المشروع.

تقول التقارير أن المسلسل "سيستكشف قضايا الهوية والمجتمع والتأليف التاريخي والوطنية في وقتنا الحالي، والتي سيتم سردها من وجهة نظر جيس موراليس"، وهو شخصية لاتينية رئيسية جديدة للسلسلة، على الرغم من عدم الكشف عن الممثل الذي اختير لأداء الدور بعد.

ولن يكون بين غيتس الذي أدى دوره نيكولاس كيج الشخصية الرئيسية في المسلسل. وسيركز المسلسل بدلاً من ذلك على طاقم شخصيات جديد بقيادة موراليس.

يذكر أن الفيلم الثالث المرتقب من سلسلة أفلام National Treasure لا يزال قيد الإنتاج. وقد تم إحضار مؤلف سيناريو Bad Boys for Life كريس بريمنر لتأليف النص.

للمزيد حول شبكة Disney+، يمكنكم قراءة كيف أن عدد مشتركي الخدمة تجاوز 100 مليون مشترك بأقل من عامين، وكيف أن فيلم Black Widow سيصدر عبر Disney Plus هذا الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11