أخبار عاجلة

الإعلان عن وظائف جديدة شاغرة في وزارة الأوقاف

الإعلان عن وظائف جديدة شاغرة في وزارة الأوقاف
الإعلان عن وظائف جديدة شاغرة في وزارة الأوقاف

وظائف الأوقاف .. أعلنت الإدارة المركزية للموارد البشرية بوزارة الأوقاف عن احتياجها لعدد من الموظفين من العاملين بالمديريات الإقليمية الثلاث: (القاهرة – القليوبية – الجيزة).

وظائف الأوقاف 2021.. 
وقالت وزارة الأوقاف أنه يشترط في المتقدم  أن يجيد التعامل مع الكمبيوتر.

وتسعى وزارة الأوقاف إلى توفير وظائف جديدة للأئمة والعمال من 2019، وذلك على خلفية خروج أعداد كثيرة إلى سن التقاعد من العاملين في الوزارة، وحاولت وزارة الأوقاف توفير البديل بفتح مسابقات جديدة لخطباء المكافأة لسد العجز في بعض المناطق.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الأوقاف: إن الوزارة تنتظر موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتعيين دفعة جديدة من الأئمة والعمال ومقيمي الشعائر في المحافظات، مؤكدا على أن الوزارة طلبت تعيين 6 آلاف وظيفة 3 آلاف للأئمة و3 آلاف للعمال.

وظائف  الأوقاف 2021.. وأشارت المصادر إلى أن التقديم سيكون إلكترونيا، من خلال الموقع الرسمي للوزارة "أوقاف أون لاين"، مع قبول المتقدم للعمل في أي محافظة بالجمهورية.

جدير بالذكر أن أعداد كثيرة من المواطنين تبحث عن رابط موقع وزارة الأوقاف الذي تنشر عليه المسابقات الجديدة سواء التي تتعلق بالإعلان عن وظائف أو مسابقات داخلية مثل الإيفاد الدائم أو مسابقات حفظ القرآن الكريم أو مسابقات شهر رمضان المبارك.

تعيينات الأوقاف 2021.. وتقدم "فيتو" في التقرير التالي خطوات الدخول على مسابقات الأوقاف:

1-الدخول على موقع الوزارة الرسمي والوحيد باسم "أوقاف أون لاين".

2-اختيار قسم المسابقات 

3-متابعة التحديثات المستمرة من الوزارة.

وكانت آخر تعيينات أعلنت عنها وزارة الأوقاف  23 إماما من الناجحين بمسابقة الأئمة ودعت الوزارة الأئمة إلى الحضور للإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام وزارة الأوقاف ومعهم أصول المستندات بما فى ذلك أصل شهادة التأهيل للناجحين من ذوى الاحتياجات الخاصة.

الجهاز الإداري 
وينتظر العديد من شباب الخريجين والحاصلين على مؤهلات إعلان الحكومة عن تعيينات في الجهاز الإداري بالدولة في شهر يناير المقبل.

ووفقا لقانون الخدمة المدنية الجديد فإن التعيين في الجهاز الإداري مرتين من كل عام في يناير ويوليو وفقا للاحتياجات.

ومنذ صدور قانون الخدمة المدنية في عام 2016، والعديد من الشباب ينتظر الإعلان عن تلك المسابقة، على أمل التعيين في أي جهة أو مصلحة حكومية، وعلى الرغم من ذلك تسعى وزارة القوى العاملة لطرح العديد من فرص العمل داخل شركات القطاع الخاص وذلك للتقليل من نسبة البطالة والتي من الملاحظ أنها انخفضت هذه الأعوام عن الأعوام الماضية خاصة بعد نجاح الوزارة في توفير الآلاف من فرصة العمل للشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate