ضبط عامل لاتجاره في النقد الأجنبي بالسوق السوداء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضبط شخصين لاتجارهما في النقد الأجنبي بتعاملات 49 مليون جنيه بكفر الشيخ

نجحت مباحث القاهرة في ضبط عامل وبحوزته مبالغ مالية من النقد الأجنبي بقصد الاتجار بها خارج السوق المصرفي في دائرة قسم شرطة عابدين.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة عابدين مفادها تواجد أحد الأشخاص بمنطقة وسط المدينة، وبحوزته مبالغ مالية من النقد الأجنبي بقصد الاتجار بها خارج السوق المصرفي.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطه وتبين أن "مصطفى.س" 34 سنة، عامل، حال تواجده بشارع عدلي، وبحوزته المبالغ المالية التالية 3604 دولارا أمريكيا، و6017 يورو، و7050 جنيها مصريا، و500 ريـال سعودي، و4750 دولارا كنديا، و700 درهم مغربي، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق