إحالة عاطل للجنايات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالأزبكية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أحالت نيابة شمال القاهرة الكلية، عاطلا إلى محكمة الجنايات، وذلك بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالأزبكية.

البداية كانت بتلقي ضباط الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات معلومات تفيد قيام "محمد.ع" 36 سنة عاطل بالاتجار في المواد المخدرة "هيروين"، متخذا من منزله بالمنطقة وكرا لترويج مخدر الهيروين، وبجمع المعلومات اللازمة، وعمل التحريات حول الواقعة، تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم استئذان النيابة العامة لضبط المتهم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات، بالتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة الأزبكية وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم أثناء قيامه بترويج المواد المخدرة "مخدر الهيروين"، حيث ضبط بحوزته كمية كبيرة من مخدر "الهيروين" بلغت 250 جراما، كما ضبط بحوزته أيضا كمية كبيرة من مخدر الحشيش بقصد الاتجار، تم اقتياده إلى القسم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه.

وبمناقشته بمعرفة ضباط مباحث الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات عن المواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزتها، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته هو من متحصلات تجارته غير المشروعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق