أخبار عاجلة

بث مباشر.. احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بحضور الرئيس السيسي وقرينته

بث مباشر.. احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بحضور الرئيس السيسي وقرينته
بث مباشر.. احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بحضور الرئيس السيسي وقرينته

يقدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا من وقائع احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام ، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

 

 

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي عددا من الأمهات المثالية في كافة محافظات مصر ومنحهن الدروع والأوسمة.

 

كانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، أعلنت اسم الأم المثالية ، الأول على مستوى الجمهورية وفازت به فاطمة سيد أحمد السيد هريش من محافظة الإسماعيلية، وفازت سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام بالمركز الثانى على الجمهورية من محافظة كفر الشيخ، وجاءت فوزية حامد محمد حامد حسن فى المركز الثالث من محافظة القليوبية وزينب أحمد أحمد مكى الأولى على محافظة الجيزة.

 

وأعلنت نيفين القباج أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة، وجاءت كالتالى: "فاتن طاهر السيد الشناوى الأولى على محافظة بنى سويف ووفاء محمد عبد الله على الأولى على محافظة المنوفية، وسمية عمر على دبل الأولى على محافظة الشرقية، وأحلام فتحى عبد اللطيف طلب الأولى على محافظة سوهاج، وسهير السيد إبراهيم زيدان الأولى على محافظة مرسى مطروح، ودهدى عبد الرحمن محمد على عاصى الأولى على محافظة جنوب سيناء، و فينار سليمان محمود جمعة الاولى على محافظة شمال سيناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد لجان امتحانات المهام الأدائية بالمعاهد (صور)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:58 ص في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف بزيادة الاهتمام بنظام التعليم الجديد في المؤسسة الأزهرية، وفي إطار اهتمام قطاع المعاهد الأزهرية.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*