ضبط شخص نصب على عدد من المواطنين بالغربية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بارتكاب وقائع نصب على بعض المواطنين بالغربية والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير فرص عمل لأبنائهم بالخارج.

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من المدعو/عبدالناصر.م.ع– مواليد1966 - سائق، ومقيم بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بالغربية وآخر، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليهما والإستيلاء منهما على مبالغ مالية بلغت " 200,000 - مائتى ألف جنيه بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لنجليهما بإحدى الدول الأوربية ، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

أكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام المدعو/ سعيد.ع.ش - مواليد1971 مدرس بمدرسة ثانوية، مقيم بدائرة مركز كفر الزيات/ الغربية، بالنصب والإحتيال على الشاكين والإستيلاء منهم على المبلغ المالى المُشار إليه بزعم توفير فرصة عمل لنجليهما بإحدى الدول الأوروبية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق