مصادر: دفن جثث أطفال المريوطية الثلاثة بمقابر الصدقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مصادر أمنية أن أطفال المريوطية الثلاثة الذين لقوا مصرعهم جراء حريق في شقة وتخلصت والدتهم منهم بإلقائهم بالشارع تم دفنهم بمقابر الصدقة نظرا لعدم وجود أحد من الأسرة أو الأقارب لتسلم الجثث.

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثث الثلاث عقب الانتهاء من التشريح بمصلحة الطب الشرعي وأخذ عينات DNA اللازمة لفحص البصمة الوراثية للأطفال قررت النيابة دفنهم.


وكشفت تحقيقات نيابة العمرانية برئاسة المستشار باهر حسن دور المتهم الرجل في القضية حيث أسفرت التحقيقات ان المتهم تزوج من المتهمة الثانية "سها" منذ فترة وكان لا يقيم معها بصفة مستمرة وانما يتردد عليها كل عدة ايام وانه كان لم يذهب اليها في شقتها قبل الواقعة ب 3 ايام حتي فوجيء بزوجته تتصل به هاتفيا وتخبره بما حدث وان اطفال صديقتها "منال" الثلاثة لقوا مصرعهم جراء حريق نشب بغرفتهم بالشقة وطلبت منه مساعدتها للتخلص من الجثث الا انه انتابه الخوف ورفض الاشتراك معهما مرددا: ماليش دعوة.. واضافت التحقيقات انه توجه اليها فيما بعد واصطحبها للاقامة معه بشقة بمنطقة الوراق وبرفقتها طفلتها الصغيرة "نيللي" البالغة من العمر 9 سنوات حتي ألقي القبض عليهم.

وأشارت التحقيقات أن المتهم لم يشارك في التخلص من الجثث ولكنه كان علي علم بالواقعة وتستر علي المتهمين.

أمرت النيابة بحبس المتهمين الثلاثة ووجهت للمتهم زوج الثانية تهمة التستر علي متهمين بإخفاء جريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق