العثور على جثة مقسومة نصفين بشريط السكك الحديد في البحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عثر مركز شرطة أبو حمص، على جثة شاب في العقد الثاني من العمر مفصول منها الجزء السفلي على شريط السكة الحديد، أمام قرية المغازى، دائرة المركز.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن، إخطارًا من مركز شرطة أبو حمص بوجود جثة لشخص على شريط السكة الحديد، أمام قرية المغازى، دائرة المركز وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة لشخص ذكر "مجهول الهوية" في العقد الثانى من العمر، يرتدى تيشرت أصفر وبنطال رياضى والجزء العلوى مفصول عن السفلى من الجسم مع وجود جروح متهتكة وخروج الأمعاء وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبوحمص العام.

وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة أفاد بتقريره وجود تهتك بالرأس وجروح بالوجه ونزيف بالمخ والجزء الأعلى منفصل عن القدمين مع خروج الأمعاء - ادعاء حادث قطار ولا توجد شبهه جنائية وتم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة الجثة وتصويرها ورفع بصماتها للنشر عنها وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق