تسرق مليون جنيه من شقة زوجها بمدينة نصر بالاشتراك مع آخرين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح رجال مباحث القاهرة فى كشف غموض واقعة اقتحام وسرقة مليون جنيه من شقة بمدينة نصر حيث تبين ان زوجة المبلغ اتفقت مع 2 اخرين لارتكاب الواقعة تم ضبطهم .. وامر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير امن القاهرة باخطار النيابة للتحقيق.

وكان المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة اول مدينة نصر قد تلقى بلاغا من مدير مبيعات بفندق قرر باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة خزينة حديدية بداخلها 53 الف دولار و 100 الف ريـال سعودي و360 الف جنيه و مشغولات ذهبية ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعه .

على الفور وجه اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة بسرعه الانتقال والفحص وتبين من المعاينه وجود اثار عنف بباب الشقة سكن المبلغ ، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة توصلت تحريات العميد محمود هندى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة إلى تورط صاحب محل فى الواقعة تم ضبطه وقرر المتهم أن السيارة المستخدمه فى الحادث كانت بحوزة سائق سابق لدى المجني عليه وانه لا يعلم شىء عن الواقعة ، باستهداف المتهم تبين انه غادر البلاد الى دولة عربية جارى اتخاذ الإجراءات القانونية وإدراجه ضمن قوائم ترقب الوصول والضبط.

وتبين من التحريات التى اجراها الرائد محمد السيسى معاون مباحث القسم حول المتهم الهارب انه على علاقة بزوجة المجنى عليه تعمل مالكه سنتر تعليمي وانها تواطئت معه فى ارتكاب الواقعة من خلال قيامها باصطحاب المبلغ وأسرتها للتنزه بمنطقة القاهرة الجديدة وقت ارتكاب الحادث وأضافت التحريات بانها طلبت من موظف بذات السنتر تسهيل ارتكاب الواقعة تم ضبطهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق