حبس موظف نصب على مواطنين بزعم توفير وحدات سكنية بالأسمرات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، برئاسة المستشار اسلام شكرى ، مدير النيابة، اليوم الخميس ، حبس موظف بتهمة الاستيلاء على مبالغ ماليه من المواطنين، من خلال ايهامهم بتوفير وحدات سكنية بحى الاسمرات، اربعة ايام على ذمة التحقيقات، كما كلفت رجال المباحث باجراء تحرياتهم حول نشاطه الاجامى واذا ما كان ارتكب وقائع نصب مماثلة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تلقى مباحث المرافق بالقاهرة، بلاغًا من "مريم ح"، 49 سنة، عاملة بمسجد بالمنيب، و"نعمات ي"، 53 سنة، مهندسة زراعية، بتضررهما من "محمد أ"، 50 سنة، موظف بهيئة النقل العام، بالنصب عليهما، والاستيلاء من الأولى على مبلغ 7000 جنيه، ومن الثانية على مبلغ 70 ألف جنيه، عقب إيهامهما بقدرته على تخصيص وحدات سكنية لهم بحي الأسمرات.

وبإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه، وبحوزته مبلغ مالي 2000 جنيه، واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة، وبسؤاله عن المبالغ الماليه قرر بإنفاقها على متطلباته الشخصية.

وتم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق