كاميرات المراقبة تكشف سرقة أجهزة محمول من داخل شركة بالأميرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قادت كاميرات المراقبة رجال مباحث القاهرة، في كشف غموض سرقة أجهزة محمولة ولاب توب من داخل شركة توريدات في الأميرية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين وتم ضبطهما.

تلقى قسم شرطة الأميرية، بلاغا من "عصام سمير" صاحب شركة للتوريدات كائنة ميدان المطرية بدائرة القسم، يفيد باكتشافه كسرا في باب الشركة خاصته وسرقة 64 هاتفا محمولا ماركات مختلفة، وجهازين كمبيوتر "لاب توب"، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر بتلك الواقعة.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة والفحص تبين وجود تلفيات بالباب الرئيس بالشركة وخلع الكالون الخاص به.

بإجراء التحريات ومن خلال فحص الكاميرات المحيطة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "وليد.ع.م" عاطل، و"محمد.ج.م" عاطل.

وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما.

بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأضاف الثاني أنه نظرا لمروره بضائقة مالية وسابقة تردده على الشركة لشراء بعض المستلزمات اختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على ما بداخل الشركة، وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططه بأسلوب "كسر الباب" باستخدام 2 مفك، 2 سنجة حديدية "ضبطت بإرشادهما".

تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الثاني.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق