بعد ٢٠ سنة.. عامل يقتل زوجته لشكه في سلوكها بمنشأة ناصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من ضبط عامل كاوتش قتل زوجته لشكه في سلوكها بعد ٢٠ سنة زواج في منشأة ناصر.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، إشارة من مستشفى الشيخ زايد آل نهيان، تفيد باستقباله "خ م م ع" عاملة بمستشفى السعودي الألماني، ( مصابة بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وآخر قطعي عميق بالوجه من الجهة اليسرى، وتوفيت متأثرة بإصابتها ).

وانتقل رجال المباحث وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليها وزوجها "ع ع ح" عامل كاوتش،، بسبب خلافات زوجية لشكه في سلوكها وعلمه في الآونة الأخيرة بأنها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليها بسلاح أبيض " مطواة " كانت بحوزته محدثا إصابتها المشار إليها والتي أودت بحياتها ولاذ بالفرار.

تأيد ذلك بشهادة كل من "م ع ا ع" عامل ( نجل المجني عليها والمتهم )، و"ح ع اع" ربة منزل ( نجلة المجنى عليها والمتهم )، و"ت خ م" عامل ( زوج شقيقة المجني عليها ).

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه.

بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق