أخبار عاجلة

أبازيد: منصات التواصل سبيل مرشحو الصحفيين لعرض برامجهم الانتخابية

أبازيد: منصات التواصل سبيل مرشحو الصحفيين لعرض برامجهم الانتخابية
أبازيد: منصات التواصل سبيل مرشحو الصحفيين لعرض برامجهم الانتخابية

أكد إسلام أبازيد، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "تحت السن"، أن الدعاية الانتخابية اختلفت بعض الشيء هذا العام، خاصة في ظل عدم تواجد عدد كبير من الزملاء داخل المؤسسات، مشيرًا إلى أن ذلك دفع كثير من الزملاء المرشحين لإستخدام منصات التواصل الاجتماعي لعرض برامجهم الانتخابية على أعضاء الجمعية العمومية.

وأوضح "أبازيد"، لـ "صدى البلد" أن ذلك لم يمنع المرشحين من استخدام طرق الدعاية التقليدية أيضًا لإقناع المزيد من أعضاء الجمعية العمومية ببرامجهم، لافتًا إلى أن هذا النوع من الدعاية لا يمكن الإستغناء عنه خاصة داخل مقر النقابة.

وأعرب المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، عن سعادته بحالة الزخم في الانتخابات الحالية، لا سيما في ظل المنافسة الشريفة بين الزملاء المرشحين، مشددًا على ضرورة التمسك بهذه الروح بعد إنتهاء الجولة الانتخابية لخدمة أعضاء الجمعية العمومية والمهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*