حبس موظف بهيئة النقل استولى على77 ألف جنيه بزعم تخصيص وحدات سكنية بالأسمرات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، حبس موظف بهيئة النقل العام، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاستيلائه على 77 ألف جنيه بزعم تخصيص وحدات سكنية للمواطنين بحى الأسمرات بمنطقة المقطم، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

كان تلقى قسم مباحث المرافق بلاغا من كل من مريم ح ع 49 سنة عاملة، ونعمات ى ح 53 سنة مهندسة زراعية، بتضررهما من محمد أ ع ا 50 سنة موظف بهيئة النقل العام، والسابق اتهامه فى القضية رقم 3271 لسنة 2008م مصر القديمة " سرقة بالإكراه " لقيامه بالنصب عليهما والاستيلاء من الأولى على مبلغ 7000 جنيه ومن الثانية على مبلغ 70 ألف جنيه عقب إيهامهما بقدرته على تخصيص وحدات سكنية لهم بحى الأسمرات دائرة قسم شرطة المقطم مقابل مبلغ مالى 35 ألف جنيه عن كل وحدة سكنية.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته مبلغ 2000 جنيه (من متحصلات الواقعة)، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بانفاقه المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، فتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق