ضبط 12 شخصا من متعاطى ومروجى المخدرات فى البحر الأحمر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط عامل وفكهانى وعاطل بحوزتهم 5 قطع متوسطة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن نحو 115 جراما، كذا لفافة متوسطة الحجم لجوهر الأفيون المخدر تزن نحو 10 جرامات ومبلغ مالى 3400 جنيه و5 هواتف محمولة عند سيرهم بمنطقة زرزارة دائرة قسم ثان الغردقة.

 

وبمواجهة المضبوطين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم،  تحرر عن الواقعة المحضر رقم 6683 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2018  وأخطرت النيابة العامة.

 

كما تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية من ضبط عاطل مقيم أبو تشت - قنا بحوزته قطعتى متوسطتا الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن 45 جراما ومبلغ مالى 125 جنيها وهاتف محمول عند تواجده بأحد الشواطئ العامة بشارع الشيراتون دائرة قسم أول الغردقة.

 

كذلك تمكنت مباحث أول الغردقة من ضبط عاطل آخر مقيم شارع الشيراتون أول الغردقة بحوزته قطعة متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر تزن 10 جرامات عند تواجده بملهى ليلى بدائرة قسم أول الغردقة، وفى غارب تم ضبط عاطل مقيم الزيتون - القاهرة بحوزته قطعتين متوسطتى الحجم من جوهر الحشيش المخدر تزن نحو 15 جراما حال استقلاله أحد الأتوبيسات القادمة من مدينة القاهرة إلى مدينة الغردقة.

 

وشنت وحدة مباحث المرور حملة مشتركة مع مديرية الشئون الصحية للكشف على قائدى السيارات تحت تأثير المواد المخدرة أسفرت عن ضبط 6 سائقين يقودون تحت تأثير المخدرات وتم تحرير المحضر اللازمة بذلك.

  

ومن جانبها تمكنت مباحث قسم التموين من ضبط مسئول عن مخزن مستحضرات تجميل بمنطقة الزراعة – ثان الغردقة بحوزته 944 عبوة من مستحضرات التجميل للعناية بالشعر والبشرة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 6678 جنح ثان الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة، كما تم ضبط 8 قضايا تموينية أخرى متنوعة.

 

كما تمكنت مباحث التموين بالبحر الأحمر بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى، من ضبط كمية كبيرة من الأسماك والطيور الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى والمنتهية الصلاحية، داخل إحدى الثلاجات بمنطقة أبو نواس بمدينة الغردقة، بلغت 495 كيلو من سمك مكريل مجمد و440 كيلو من الكاليماري فيليه، 10 كيلو من سمك فيليه، 142 كيلو جرام ديك رومى مجمد وغير مدون عليها تاريخ الصلاحية على الأكياس البلاستيكية؛ 44 كيلو جراما من بط كامل مجمد وبالفحص الطبى البيطرى وجود فطريات.

 

وبالفحص الطبى وجد تغير فى الخواص الطبيعية اللون والرائحة وانبعاث رائحة كريهة وتاريخ الصلاحية منتهى، وتم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

ومن جانب آخر تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بالبحر الأحمر من تنفيذ 400 حكم جزئى متنوع ما بين جنح جزئى ومستأنف وغرامات وجنح غرامات مستأنف.

 

كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط 3 هاربين من أحكام بالسجن أحدهما محكوم علية بالحكم المؤبد وغرامة 50 ألف جنية والأخرين إجمالى أحكامهم 8 سنوات وغرامة 60 ألف جنيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق