المشدد 10 سنوات لـ 6 متهمين بالخطف والسرقة بالإكراه في الهرم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السجن من 5 إلى 7 سنوات لعصابة السرقة بالإكراه في المرج

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد نصر سيد، وعضوية المستشارين علاء الدين مرعى، وأشرف على محمد الهوارى، ووائل أبو ضيف محمد، بمعاقبة عاملين وطباخ و3 آخرين هاربين، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لاتهامهم بخطف شخصين وسرقتهما بالإكراه بدائرة قسم شرطة الهرم.

وكان المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، أحال كل من زياد مسعود خميس رضوان، محبوس، 21 سنة، ومحمد سمير محمد محمد، محبوس 21 سنة طباخ، ومحمد عيد حسين يوسف، 23 سنة عامل، وأحمد صابر مسعد "هارب"، ومصطفى سعدى أحمد حسين "هارب، ومحمد محمود أحمد الجابرى "هارب"، إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بسرقة أموال وهواتف من الطفل يوسف أحمد وصال، وكريم عمر وصال، وخطفهما بالإكراه واصطحابهما إلى منطقة أرض زراعية، ولاتمام جريمتهم بطلبهم فدية من ذويهما.

وأضاف أمر الإحالة للمتهمين أنهم شرعوا في التحصل بالتهديد لمبالغ مالية قدرها 7 آلاف جنيه من ذويهم، الا أنه تم القبض على 3 منهم وهرب باقى المتهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق