سائق بالغربية يطعن عاملا بسبب رفضه إيقاف السيارة أمام منزله

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب عامل بمدينة طنطا في محافظة الغربية اليوم الأربعاء بإصابات خطيرة على يد سائق، وذلك بسبب منعه من ايقاف سيارته أمام منزل المجنى عليه.

البداية عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا بوصول محسن ال ر ح 27 عاما عامل لمستشفى طنطا الجامعى ومقيم كفر أغا بثان طنطا ومصاب بجرح طعنى بالبطن وآخر بالرأس والجانب الأيمن ولا يمكن استجوابه لسوء حالته.

على الفور وجه اللواء أيمن لقية مدير إدارة البحث بالغربية بكشف ملابسات الواقعة وانتقال ضباط مباحث ثان طنطا تبين أن المدعو أسامة ا م ر 29 عاما سائق ومقيم شارع جمال عبد الناصر دائرة القسم قام بالتعدى على المجنى علية وإحداث ما به من إصابات لخلافات بينهما على ركن السيارة الخاصة بالمتهم أمام منزل المصاب.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان طنطا من ضبط المتهم وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف المشار إليه وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق