مدير أمن الغربية يتفقد تطوير الحماية المدنية والنجدة بطنطا.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرى اللواء طارق حسونة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية اليوم الثلاثاء جولة تفقدية زار خلالها إدارة الحماية المدنية بطنطا، للوقوف على جاهزية القوات للتعامل مع البلاغات، رافق سيادته مدير إدارة الحماية المدنية.

كما باشر مدير الأمن جوولته بتفقد سيارات المطافى بالإدارة والمعدات الخاصة بالحماية المدنية، للتأكد من كفاءة المعدات فى التعامل مع الكوارث والحرائق وأجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية الخاصة بالكشف عن المتفجرات. 

شهد سيادته تطوير المباني والتطويرات والمعدات الجديدة والمستحدثة فى مجال كشف المتفجرات والتعامل معها ووجه بسرعة الاستجابة للبلاغات وسرعة الانتقال لمكان البلاغ تساوى إنقاذ حياة مواطن.

والتقي مدير الأمن ضباط الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات والأفراد، واستمع لمطالبهم ووجه بسرعة فحص البلاغات الواردة بالعثور على أجسام غريبة والانتقال الفورى لها وفحصها حفاظا على أرواح المواطنين.

كما شدد على فرض كردون أمني فى محيط البلاغات، ومنع اقتراب المواطنين لمنع تعريض حياتهم للخطر.

كما تفقد مدير الأمن خدمات تأمين المسجد الاحمدى والكنائس وشدد على اليقظة التامة واتخاذ الحيطة والحذر ومنع تواجد أي إشغالات أو سيارات بالقرب منها وتوسيع دائره الاشتباه الجنائى وفحص المترددين كما تفقد الحالة الأمنية بالشارع.

اختتم جولته بتفقد غرفة عمليات النجدة وشدد على سرعة التجاوب مع المبلغ وفحص البلاغ وسرعة الانتقال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق