تأجيل محاكمة 16 متهما في أحداث عنف ديرمواس لـ 16 يوليو الجارى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجلت اليوم الثلاثاء المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، إعادة محاكمة 16 متهما متورطين في احداث عنف بمركز ديرمواس إلى يومى 15 و16 من يوليو الجارى.

وقال دفاع المتهمين: إن المحكمة استمعت اليوم إلى باقى أقوال الشهود في 4 قضايا الأولى تتعلق باقتحام قسم شرطة ديرمواس المتهم فيها 7 أشخاص والقضية الثانية تتعلق باقتحام بنك مصر بمركز ديرمواس والمتهم فيها 3 أشخاص والقضية الثالثة تتعلق باقتحام محكمة ديرمواس والمتهم فيها 3 أشخاص اخرين وتاجلت القضايا الثلاث إلى جلسة 16 من الشهر الجارى.

أما القضية الرابعة وتتعلق باقتحام السجل المدنى بذات المدينة والمتهم فيها 3 أشخاص تأجلت إلى جلسة 15 من يوليو الجارى، والمتهمون جميعا تعاد اجراءات محاكمتهم أمام دائرة عسكرية جديدة بعد القبض عليهم عقب إصدار احكاما بالسجن المؤبد غيابيا بتهم نفاها المتهمون ومحاموهم من بينها الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض علىى العنف واثارة الشغب وتخريب منشآت عامة ابان احداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق