ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بالقليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجحت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، في القبض على عاطلين لتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات النارية بدائرة مركز قليوب.

واعترف المتهمان بارتكاب 9 وقائع سرقة بالإكراه، وأرشدا عن المسروقات وضبط بحوزتهما فرد خرطوش ومقص حديدى.

وكانت عدد من المواطنين قدموا عدة بلاغات أمام المقدم أحمد كمال أبو العزم، بتعرضهم للسرقة ليلا على الطرق الفرعيه بقليوب وسرقة دراجاتهم النارية من أمام المنازل.

وبعرض البلاغات على اللواء محمد الالفى مدير إدارة البحث الجنائى أمر بتشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات أن وارء السرقات عاطلان كونا فيما بينهم، تشكيلًا عصابيا لسرقة الدراجات النارية من أمام المنازل عن طريق قص الدفيرة وتثبيت المواطنين ليلا على الطرق الفرعيه وسرقة الدراجات منهم.

وفي أحد الأكمنة تمكن رجال المباحث بالتنسق مع مصلحة الأمن العام بالقاهرة من القبض على المتهمين وهم "إسلام.خ.ص"، 22 عاما، و"رضا. ص. ط" 29 عاما، وبحوزتهما فرد خرطوش محلى الصنع 4 طلقات خرطوش من ذات العيار وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، ومقص حديدي كبير الحجم واعترفا بنشاطهما الإجرامى وقيامهما بارتكاب 9 جرائم سرقة دراجات نارية وحيازتهما للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي، وبإرشادهما تم ضبط جميع الدراجات النارية المستولى عليها بمخزن خاص بالمتهم الثاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق