احتراق تاكسي وإصابة السائق في المنصورة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشب حريق في تاكسى بمنطقة " المجزر الآلى " بالمنصورة فيما أصيب سائقه بحروق وذلك بسبب ماس كهربائي.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لقسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بسيارة بمنطقة " المجزر الآلى " بالمنصورة.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية تحت إشراف اللواء مروان عبد المعطى مدير إدارة الدفاع المدنى والمقدم أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم ( د ل أ 9246 تاكسى عداد ) قيادة المدعو السيد ا.ر 33 عاما سائق ومقيم شارع " عبدالسلام عارف " بالمنصورة أثناء قيامه بغسيلها بقطعة أرض فضاء بذات المنطقة.

ونجم عن ذلك إحتراق السيارة وإصابة قائدها بحروق متفرقة باليدين وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وبسؤال المصاب علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بأسلاك الموتور، مما أدى إلى إحتراق السيارة ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تم التحفظ على السيارة وأُخطر قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وجارى العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق