ضبط مقاول بالبحيرة قدم كشف حساب مزور للقنصلية اليونانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور.. القنصلية اليونانية بالإسكندرية تحتفل بالعيد القومي

ألقت مباحث البحيرة القبض على مقاول، لاتهامه بتقديم كشف حساب مزور منسوب صدوره للبنك الأهلي المصري فرع كفر الدوار، للقنصلية اليونانية بالإسكندرية.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير الأمن، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار المحضر رقم 2 أحوال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة غرب الدلتا، يتضمن ما ورد من معلومات لضباط الإدارة عن قيام "أ ع ا"، 30 عاما، مقاول، ومقيم شارع الجمهورية دائرة القسم، بتقديم كشف حساب مزور منسوب صدوره للبنك الأهلي المصري، فرع كفر الدوار، للقنصلية اليونانية بالإسكندرية.

وبتقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك وضباط وحدة مباحث القسم استهدفت المتهم، وأسفرت عن ضبطه بمحل إقامته، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لرغبته في السفر للبحث عن فرصة عمل، وأضاف بعدم وجود حساب له بالبنك الأهلي المصري وحصوله على الكشف المزور من أحد الأشخاص "خ. ع" المقيم دائرة القسم، مقابل مبلغ 45 ألف جنيه.

وأعيد قيد المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق