التحفظ على 7 سائقين تحت تأثير المخدرات بالشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نفذت إدارة مرور الشرقية حملات موسعة علي الطرق السريعة وداخل المدن لضبط المخالفات المرورية، وفحص عدد من السائقين لقيادتهم السيارات تحت تأثير المخدر، وتم فحص 10 حالات تبين قيام 7 منهم بتعاطي المخدر، وتم التحفظ عليهم كما تم تحرير عدد من المخالفات المرورية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطار من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فحص 10 سائقين تبين إيجابية 7 منهم بتعاطيهما المواد المخدرة أثناء القيادة، ومنهم كل من "محمود ف ا" مقيم القاهرة، قائد السيارة رقم 8746 د ق ب، و" حسن م " قائد السيارة رقم 5716 زفتي غربية، و" محمد أ خ" قائد السيارة رقم 4941 مقيم المنصورة دقهلية.

تم التحفظ عليهم طبقا للقانون الجديد، والذى يقضى بمعاقبة كل من يقود مركبة تحت تأثير مخدر أو مسكر أو السير عكس الاتجاه فى الطريق العام داخل المدن أو خارجها، بالحبس مدة لا تقل عن عام، يتم زيادتها إلى عامين، وغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه إذا ترتب على ذلك إصابة شخص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق