اشتباه فى سيارة ربع نقل بمحيط دار القضاء العالى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، حملة تفتيشية بمحيط دار القضاء العالى، على السيارات المخالفة والمشتبه فيها، وخلال ذلك تم الاشتباه فى سيارة ربع نقل مشبوهة مما تسبب فى استنفار أمني شديد حول دار القضاء العالي.

وبالكشف عليها، العميد حسن عبدالغفار قائد حرس دار القضاء العالي من قبل بإدارة مرور القاهرة حيث تبين أنها من شمال سيناء ومملوكة لأحد الأعراب وتم ركنها أمام المبنى صباحا اليوم.

وعلى الفور تم فرض كردون أمني شديد حول المحكمة من قبل قوات المحكمة برئاسة العميد حسن عبدالغفار يعاونه النقيب حسني حسن وقوات أمن القاهرة برئاسة الرائد حسنين السيد وتم منع المواطنين والسيارات من الاقتراب منها واستدعاء خبراء الحماية المدنية وأجهزة المفرقعات وقاموا بفحص السيارة فحصا دقيقا وانتقلت قيادات مديرية أمن القاهرة والبحث الجنائي والأمن الوطني إلى دار القضاء العالي للتأكد من سلامة الإجراءات الأمنية للمبنى والقضاة المتواجدين بداخله وتم القبض على مالك السيارة واصطحابه إلى جهاز الأمن الوطني فحصه فحصا دقيقا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق