اليوم.. محاكمة ضابط و7 أمناء بتهمة تعذيب مواطن بقسم الوايلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر اليوم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بجنوب القاهرة، محاكمة ضابط و7 أمناء شرطة لاتهامهم بتعذيب مواطن بقسم شرطة الوايلي.

كان المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، أحال ضابطا و7 أمناء شرطة وعريفا إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بتعذيب مواطن بقسم الوايلي، مما أدى إلى وفاته.

وأثبتت تحقيقات النيابة العامة في القضية، أن المتهمين ضربوا عمدا المجني عليه حسين فرغلى، بأن انهالوا علي جسده بأدوات رياضية وبأيديهم وأرجلهم فأحدثوا به الإصابات والآلام الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي نشأ عنها انفعال نفساني ومجهود عضلي أسهما وعجلا مع حالته المرضية بالقلب في إصابته بنوبة قلبية حادة نتج عنها وفاته، ولم يقصدوا من ذلك قتله ولكن الضرب أفضي إلى موته.

وجاء بأقوال الشهود أنه في حوالي الساعة الثالثة والنصف صباحا يوم الواقعة على إثر إخبار أبنائه له بوجود سيارتي شرطة بالمنطقة وعدد ما يقرب من ثمانية أفراد من الشرطة أمام العقار الذي يقطن فيه المجني عليه محاولين الدخول للعقار وكسر بابه وبحوزتهم أسلحة بيضاء شوم – صاعق – كهربائي – إسبراي وكان المجني عليه يستغيث بالأهالي لقيام الشرطة بمحاولة إخراجه من العقار الذي يقطن به وكان أحدهم ممسكا ببندقية خرطوش أطلق منها عيارا ناريا عليه، استقرت في إحدى شرفات العقار المجاور، وما أن دلفوا عقب اقتحام الباب قاموا بالتعدي بالضرب على المجني عليه وزوجته ونجله حتى إدخاله السيارة وقام أحد المتهمين بضربه على رأسه بشومة وآخر بالأيدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق