العثور على مومياء محنطة وملفوفة بالكتان في الوادي الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عثر رجال الأمن بمركز باريس بمحافظة الوادي الجديد، على جثة محنطة "مومياء" في منطقة صحراوية بزمام قرية عدن التابعة لمركز باريس.

تلقى اللواء عبد الرحمن شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارا من العميد عصام مهني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد بالعثور على جثة متحللة بمركز باريس.

وتشكلت قوة أمنية مكبرة بقيادة الرائد أحمد محمد فاضل، رئيس مباحث مركز شرطة باريس، للتحري عن الواقعة، وتبين العثور على جثة متحللة ملفوفة داخل ورق الكتان وملقاة في منطقة نائية تابعة لقرية عدن بمركز باريس، ومشقوقة إلى نصفين.

وكشف مصدر طبي بمركز باريس، أن الجثة محنطة ومتوفاة منذ سنوات وتحدد مدة الوفاة بالتحليل الذري والأشعة المتخصصة، إضافة إلى أنها ملفوفة داخل أوراق كتان وهناك دلائل قوية على أنها مومياء أثرية عثر عليها أحد سكان المنطقة وفحصها لاحتمالية العثور على أي مقتنيات أثرية ولم يجد بها أي مقتنيات فألقاها في منطقة نائية بقرية عدن التابعة لمركز باريس.

حرر رجال المباحث المحضر اللازم بمركز شرطة باريس، ونقلت الجثة إلى مستشفى باريس المركزي، لحين صدور أوامر النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق