تجديد حبس عدو السيدات بالجيزة بعد تعديه على 7 فتيات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بإصابة عدد من السيدات بأداة حادة بمنطقة ساقية مكي بالجيزة.

وكانت تحقيقات النيابة كشفت أن عددا من البلاغات وردت إلى قسم شرطة الجيزة من سيدات بإصابة شخص لهن بأداة حادة أثناء سيرهن بالشارع بمنطقة ساقية مكي، بإخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات البلاغات وتحديد هوية الجاني.

أفادت التحريات التي أجريت برئاسة العميد طارق حمزة، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، من خلال فحص المنطقة بالكامل وتفريغ عدد من كاميرات المراقبة بعد حدوث الوقائع المبلغ بها في ذات المكان، أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "محمد. خ"، 38 عاما، عاطل، وأشارت التحريات إلى أن له تاريخا مرضيا منذ عام 2008 ويعالج نفسيا ويعاني من سلوك عدائي تجاه السيدات، ويخرج من منزله يتوقف بالشارع للتعدي عليهن بسلاح أبيض "نصل حديدي مدبب" حصل عليه من الشارع، حيث يصيبهن بجروح أثناء مرورهن أمامه.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم، وبمناقشته اعترف بارتكاب قرابة 7 وقائع تحرر منها 3 محاضر فقط، وتبين إصابة المجني عليهن بجروح قطعية أغلبها سطحية، وباستدعاء أسرته ومناقشتها قرروا أنه مريض نفسيا وقدموا ما يفيد بخضوعه للعلاج منذ قرابة 10 سنوات.

أمر اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية، بإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق بحبسه على ذمة التحقيقات وبعرضه على قاضي المعارضات قرر استمرار حبسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق