أخبار عاجلة

جيش الاحتلال ينفذ اعتقالات وإصابات في الضفةالإثنين 17/يوليو/2023 - 12:03 م ونفذ الجيش الإسرائيلي عملية اقتحام لمخيمي عقبة جبر و عين السلطان في مدينة أريحا، أسفرت عن إصابة فلسطيني، وفقًا لشهود عيان.

جيش الاحتلال ينفذ اعتقالات وإصابات في الضفةالإثنين 17/يوليو/2023 - 12:03 م ونفذ الجيش الإسرائيلي عملية اقتحام لمخيمي عقبة جبر و عين السلطان في مدينة أريحا، أسفرت عن إصابة فلسطيني، وفقًا لشهود عيان.
جيش الاحتلال ينفذ اعتقالات وإصابات في الضفةالإثنين 17/يوليو/2023 - 12:03 م
ونفذ الجيش الإسرائيلي عملية اقتحام لمخيمي عقبة جبر و عين السلطان في مدينة أريحا، أسفرت عن إصابة فلسطيني، وفقًا لشهود عيان.

شهدت مدينة القدس وبضع مدن في الضفة الغربية، اليوم الاثنين، اقتحامات نفذها الجيش الإسرائيلي أسفرت عن اعتقالات وإصابات في صفوف الفلسطينيين.

ونفذ الجيش الإسرائيلي عملية اقتحام لمخيمي "عقبة جبر" و"عين السلطان" في مدينة أريحا، أسفرت عن إصابة فلسطيني، وفقًا لشهود عيان.

وبحسب مواقع إخبارية  فإن القوات الإسرائيلية اعتقلت فلسطينيًّا بعد محاصرة منزله في مخيم "عقبة جبر".

وقال الشهود، إن القوات الإسرائيلية أطلقت،خلال المواجهات التي اندلعت في المخيم، الرصاص وقنابل الصوت والغاز المدمع.

Advertisements

كما اندلعت مواجهات مماثلة بعد اقتحام القوات الإسرائيلية لمخيم "عين السلطان" بالمدينة واعتقلت فلسطينيًّا بعد مداهمة منزله.

وشهدت مدينة الخليل، مواجهات عنيفة إثر اقتحام الجيش الإسرائيلي منطقة "وادي أبو كتيلة"، واعتقال فلسطيني من منزله.

واعتقلت القوات الإسرائيلية 3 فلسطينيين خلال مواجهات اندلعت في بلدة "بيت أُمّر" شمال الخليل، إثر إحراق برج عسكري تابع للجيش الإسرائيلي.

وفي رام الله، اعتقل الجيش الإسرائيلي شابين بعد اقتحام منزليهما في بلدة "بيرزيت"، شمال المدينة.

وفي بلدة "حارس" شمال الضفة الغربية، أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق خلال مواجهات عنيفة مع الجيش الإسرائيلي.

وأفاد شهود عيان بأن القوات الإسرائيلية أطلقت قنابل الصوت والغاز المدمع تجاه فلسطينيين تصدوا لمستوطنين حاولوا الاعتداء على ممتلكاتهم الخاصة في بلدة حارس.

واعتقلت القوات الإسرائيلية 4 فلسطينيين من قريتي "الجلمة" و"جلبون" شرق مدينة جنين شمال الضفة الغربية، كما اعتقلت فلسطينيًّا آخر من مخيم "قلنديا" شمالي القدس، بعد مداهمة منزله.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية