أخبار عاجلة

مصرع وإصابة 41 شخصا في اصطدام حافلة ركاب بشاحنة بالمكسيك (فيديو وصور)الأربعاء 31/يناير/2024 - 02:40 ص لقي 19 شخصًا مصرعهم وأصيب 22 آخرين أمس الثلاثاء في اصطدام حافلة ركاب بشاحنة لنقل البضائع في ولاية سينالوا شمال غرب المكسيك.

المكسيك، لقي 19 شخصًا مصرعهم وأصيب 22 آخرين أمس الثلاثاء في اصطدام حافلة ركاب بشاحنة لنقل البضائع في ولاية سينالوا شمال غرب المكسيك.

ووقع الاصطدام الذي أدى إلى احتراق الحافلة والشاحنة بالكامل في منطقة إيلوتا التي تعد مقصدًا سياحيا للكنديين والأمريكيين.

4b413302bf.jpg

وقالت المدَّعية العامة في ولاية سينالوا ساره كينيونيز "أحصينا 19 جثة.. سيستغرق التعرُّف إليها بعض الوقت لأنها متفحِّمة".

— Yo te informo MEXICO (@MexicoInformo) https://twitter.com/MexicoInformo/status/1752405592776265737?ref_src=twsrc%5Etfw

وأضافت "كلما توفرت لدينا بيانات للأشخاص المتوفين، سنشاركها وكذلك الأمر بالنسبة لبيانات الأشخاص الذين قضوا في المستشفيات".

aa7fea40da.jpg

وكانت الحافلة قد انطلقت من مدينة جوادالاخارا وكانت متَّجهة إلى لوس موتشيس في ولاية سينالوا التي تعرف أيضًا بأنها أحد معاقل عصابات الاتجار بالمخدرات في المكسيك.

 

حوادث السير في المكسيك

- نوفمبر 2023: قضى 12 شخصًا على الأقل وأصيب 58 آخرين في انقلاب حافلة للركاب على طريق في ولاية فيراكروز (شرق)، في خليج المكسيك.

fa5c403a06.jpg

- أغسطس 2023: أدى حادث على طريق يربط بين واخاكا (جنوب) وبويبلا (وسط) تعرَّضت له حافلة كانت غالبية ركابها من المهاجرين الفنزويليين، إلى مصرع 16 شخصًا.

- يوليو 2023: أدى انحراف حافلة عن الطريق في منطقة جبلية في ولاية واخاكا إلى مصرع 27 شخصًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية