أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

نشرة منتصف اليوم.. أبو جبل في الأهلي وكولر يفاجئ معلول.. حقيقة انضمام أحمد عاطف إلى الزمالك ورسالة تشافي للاعبين وتوخيل يغازل الليجا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأحد 28-1-2024 في السطور التالية:

أبو جبل في الأهلي حتى نهاية الموسم

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري بعد حسم كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: "النادي الأهلي نجح في الحصول على خدمات محمد أبو جبل لاعب نادي البنك الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري".

No description available.
شوبير عبر تويتر

وتعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي، من أجل تعويض غياب محمد الشناوي عن النادي خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة مع منتخب مصر، وتأكد غيابه عن المشاركة لمدة 3 أشهر.

كولر يفاجئ معلول بقرار عاجل في الأهلي

249bfb517f.jpg
علي معلول

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، راحة سلبية لمدة أسبوع قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

جاء ذلك، من أجل أن يقضي اللاعب التونسي الإجازة مع أسرته في تونس ومن ثم يعود للقاهرة بداية الأسبوع المقبل، بعد توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية مع بلاده.

وتغيب علي معلول عن التواجد في معسكر الأهلي بالإمارات بسبب تواجده مع منتخب بلاده ومن المقرر أن يعود معلول للقاهرة للانتظام بالتدريبات بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

حقيقة انتقال أحمد عاطف للزمالك

كشف مصدر مسؤول بنادي مودرن فيوتشر حقيقة انتقال أحمد عاطف لاعب الفريق لنادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم موقع "الفجر الرياضي" من مصادره الخاصة أن اللاعب مستمر مع مودرن فيوتشر لا صحة لانتقاله إلي نادي الزمالك فيوتشر متمسك باستمرار اللاعب".

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية استعدادًا لعودة مباريات الدوري.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

رسالة تشافي للاعبي برشلونة بعد قرار رحيله نهاية الموسم

4af2bd7c5c.jpg
تشافي ولاعبي برشلونة

عقد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، جلسة مع لاعبيه اليوم خلال التدريب الصباحي، حيث تحدث عن قراره بالرحيل نهاية الموسم الحالي.

في إعلانه يوم السبت بعد هزيمة الفريق أمام فياريال في الدوري الإسباني، أكد تشافي أنه لن يستمر في تدريب برشلونة بعد انتهاء الموسم، وأشار إلى أن هذا القرار تم اتخاذه منذ فترة طويلة.

وأثناء جلسة التدريب الصباحي، قام تشافي بشرح الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ أمام اللاعبين، دون وجود أي مسئول من مجلس الإدارة.

وفي تصريحاته للاعبي برشلونة، قال تشافي: "آسف لأنكم تفاجأتم بالتصريحات بهذه الطريقة، ولكن هذا القرار كان قائمًا داخليًا منذ وقت طويل ولم أستطع الانتظار أكثر".

طالع باقي تفاصيل الخبر من هنا

توخيل يفتح الباب أمام التدريب في الدوري الإسباني

فتح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي بايرن ميونخ، توماس توخيل، أفقًا جديدًا أمام فرصة تدريبه في الدوري الإسباني.

3a9c0dc43e.jpg
توماس توخيل

 يتمتع توخيل حاليًا بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025 مع بايرن ميونخ، إلا أن هناك تكهنات كبيرة حول مستقبله بسبب تذبذب النتائج في الموسم الحالي.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" اليوم، فتح توخيل الباب لفرصة التحول إلى التدريب في الدوري الإسباني، حيث قال: “سيكون خيارًا بالتأكيد للمستقبل، العمل خارج ألمانيا يشكل جاذبية دائمة بالنسبة لي، إسبانيا دائمًا تحتل مكانة استثنائية في عالم الكرة".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر