أخبار عاجلة

الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 26 شخصا أصيبوا في انقلاب أتوبيسالإثنين 17/يوليو/2023 - 03:47 م أمرت نيابة الجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 26 شخصا أصيبوا فى حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي، تمهيدا لسماع أقوالهم، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للتعرف علي ملابسات الحادث.

الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 26 شخصا أصيبوا في انقلاب أتوبيسالإثنين 17/يوليو/2023 - 03:47 م أمرت نيابة الجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 26 شخصا أصيبوا فى حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي، تمهيدا لسماع أقوالهم، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للتعرف علي ملابسات الحادث.
الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 26 شخصا أصيبوا في انقلاب أتوبيسالإثنين 17/يوليو/2023 - 03:47 م
أمرت نيابة الجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 26 شخصا أصيبوا فى حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي، تمهيدا لسماع أقوالهم، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للتعرف علي ملابسات الحادث.

أمرت نيابة الجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 26 شخصا أصيبوا فى حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوى الشرقي، تمهيدا لسماع أقوالهم، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للتعرف على ملابسات الحادث.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق الصحراوى الشرقي ما بين نفق أطفيح وكارته الكريمات اتجاه بني سويف.

 

وتبين بالفحص أثناء سير أتوبيس  اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث إصابة 26 شخصا  جرى نقلهم إلى مستشفى أطفيح  المركزي لتلقي العلاج اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة  ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.

Advertisements

 

إصابة ١٦ راكبا في حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي

وفي حادث آخر، أصيب 16 راكبا بإصابات متفرقة من بينهم سيدة روسية الجنسية، في حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي في اتجاه محافظة بني سويف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أطفيح المركزي بالجيزة.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بانقلاب أتوبيس يحمل لوحات معدنية "ي.ف.ج 325" على طريق الجيش بين نفق أطفيح وكارتة الكريمات في اتجاه محافظة بني سويف، مما نتج عنه إصابة 16 راكبا بإصابات متفرقة، فجرى التوجيه بانتقال سيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

 

دفع مرفقي إسعاف الجيزة وبني سويف بـ 10 سيارات إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة 16 شخصا، من بينهم مصابة روسية الجنسية، وجرى إسعاف 6 مصابين في موقع الحادث وغادروا، ونقل 10 إلى مستشفى أطفيح المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*