أخبار عاجلة
تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم -

محمد عاطف: طارق السيد أول من تفاوض معى للانضمام إلى الزمالك

محمد عاطف: طارق السيد أول من تفاوض معى للانضمام إلى الزمالك
محمد عاطف: طارق السيد أول من تفاوض معى للانضمام إلى الزمالك

كشف محمد عاطف، لاعب فريق الزمالك الجديد، أن طارق السيد نجم نادى الزمالك الأسبق أول من تفاوض معه للانضمام إلى القلعة البيضاء منذ بداية المشاركة برفقة فريق طنطا في منافسات دورى المحترفين.

وأضاف محمد عاطف، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامى إبراهيم فايق، قائلا: "أتمنى حصد جميع البطولات مع فريق الزمالك والانضمام إلى منتخب مصر، حيث الهدف الأول التواجد في التشكيل الأساسى ثم المساهمة في حصد الألقاب".

وكانت لجنة الكرة بنادي طنطا الرياضي، برئاسة فايز عريبي، أعلنت عن موافقتها على انتقال لاعب وسط الفريق محمد عاطف إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت لجنة الكرة بنادي طنطا التي تضم المحاسب محمد أبو فريخة نائب رئيس مجلس الإدارة والمستشار محمد صدقي أمين الصندوق والدكتور أحمد شمس قد تلقت عدة عروض في الفترة الماضية من عدد من أندية الدوري الممتاز تطلب فيه ضم اللاعب صاحب الـ22 عامًا وكانت الموافقة على عرض الزمالك الأكثر جدية والذي جاء أيضًا متماشيًا مع رغبة اللاعب واللجنة لما يتمتع به نادي الزمالك من شعبية كبيرة عربيًا ومحليًا وأفريقيًا.

وقد انضم محمد عاطف الي صفوف طنطا بداية الموسم الماضي قادمًا من صفوف نادي بطليم وقد بدأ مشواره في قطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي.

 

ووجه اللاعب الشكر لإدارة النادى على تحقيق حلمه بالانضمام إلى نادي الزمالك واحد من أهم القلاع الرياضية الكبرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر