أخبار عاجلة

موعد مباراة المنتخب السعودي أمام قرغيزستان بكأس آسياالأحد 21/يناير/2024 - 11:50 ص أمم آسيا، يلتقي المنتخب السعودي ونظيره قرغيزستان، ضمن كأس آسيا 2023 بقطر على إستاد أحمد بن علي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية.

موعد مباراة المنتخب السعودي أمام قرغيزستان بكأس آسياالأحد 21/يناير/2024 - 11:50 ص أمم آسيا، يلتقي المنتخب السعودي ونظيره قرغيزستان، ضمن كأس آسيا 2023 بقطر على إستاد أحمد بن علي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية.
موعد مباراة المنتخب السعودي أمام قرغيزستان بكأس آسياالأحد 21/يناير/2024 - 11:50 ص
أمم آسيا، يلتقي المنتخب السعودي ونظيره قرغيزستان، ضمن كأس آسيا 2023 بقطر على إستاد أحمد بن علي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية.

أمم آسيا، يلتقي المنتخب السعودي ونظيره قرغيزستان، ضمن كأس آسيا 2023 بقطر على إستاد أحمد بن علي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية.

موعد مباراة المنتخب السعودي أمام قرغيزستان

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي أمام قرغيزستان في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد.

مباراة المنتخب السعودي وقرغيزستان

ويأمل المنتخب السعودي في تحقيق انتصاره الثاني، بعدما افتتح مشواره بالفوز الصعب على المنتخب العماني (2-1) من أجل الوصول إلى النقطة السادسة والتأهل إلى ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وقرغيزستان في كآس آسيا

وتذاع مباراة السعودية وقرغيزستان في كآس آسيا عبر قنوات: 

Spor Smart HD
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
SSC1 HD
Alrabiaa Sport
Abu Dhabi Sports Asia 1
beIN ASIAN CUP 1
beIN ASIAN CUP 2
beIN ASIAN CUP 3

ويحتل المنتخب السعودي وصافة المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب تايلاند، المتصدرة بعد الفوز على قرغيزستان بنتيجة (2-0).

كأس آسيا ، وباتت فرص ناصر الدوسري لاعب المنتخب السعودي، في المشاركة خلال مواجهة قرغيزستان، اليوم الأحد ضمن منافسات كأس آسيا، قليلة للغاية.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الدوسري يعاني من إصابة عضلية تعرض لها خلال مواجهة الجولة الأولى أمام عمان، والتي انتهت 2-1 للأخضر.
وغاب الدوسري عن التدريبات الجماعية للمنتخب السعودي، فيما أوضح الجهاز الطبي للأخضر، للمدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، صعوبة لحاق اللاعب بالمباراة.

السعودية وقرغيزستان

وينحاز التاريخ لصالح المنتخب السعودي في تاريخ مواجهاته مع منتخب قرغيزستان حيث تعد مواجهة اليوم هي الثالثة بتاريخ مواجهة المنتخبين وسبق وتقابلا في مباراتين فاز بهما "الصقور".  

Advertisements

والتقى المنتخبان مرتين في التصفيات المؤهلة لنسخة كأس آسيا 1996 التي توج الأخضر بلقبها لاحقًا حيث انتهت مواجهة الذهاب بفوز السعودية 3-0.

وفي الإياب نجح الأخضر أيضا في الفوز على قرغيزستان 2-0 سجّلهما حمزة إدريس ويوسف الثنيان.

أزمة بمنتخب السعودية 

ويعيش المنتخب السعودي أجواء مضطربة، بسبب تصريحات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني والخلاف مع عدد من نجوم المنتخب.

كانت البداية  بقرار غريب من المدرب الإيطالي باستبعاد عدد من نجوم المنتخب السعودي من التشكيلة المشاركة بكأس آسيا، ويعد أبرزهم نجم دفاع نادي النصر سلطان الغنام، وحارس مرمى النصر نواف العقيدي، وقائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سلمان الفرج.

المدرب الإيطالي خرج بتصريحات "صادمة" يكشف فيها سبب إبعاد الثلاثي، وأكد أن اللاعبين لم يريدوا الانضمام للمنتخب السعودي.

وقال مانشيني إنهم رفضوا المشاركة مع المنتخب إن لم يضمنوا مكانًا أساسيًّا خلال المباريات، مما دفعه لإبعادهم، لأنه أراد "لاعبين يقاتلون من أجل بلادهم".

رد اللاعبين 

وأصدر سلطان الغنام، ونواف العقيدي، وسلمان الفرج،  بيانات رسمية، بعد ساعات من تصريحات مانشيني القوية وجميعهم أكدوا أن كلامه لا يمت بالحقيقة بصلة، وأنهم لم يضعوا أي شروط للعب كأساسيين في المنتخب، بل كانوا متحمسين للانضمام مع المنتخب في كأس آسيا.

تحرك رسمي سعودي

وكشفت تقارير صحفية عن أول تحرك لإدارة المنتخب السعودي بشأن أزمة اللاعبين المستبعدين من قائمة "الأخضر" في كأس أمم آسيا.

وفي ضوء ذلك، ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة المنتخب السعودي رفعت تقريرًا مفصلًا إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في اتحاد القدم بشأن المبعدين عن الأخضر للنظر واتخاذ اللازم حسب لائحتها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أيمن يونس: من حق جماهير الزمالك الفرحة بعد الفوز فى القمة
التالى موعد مباريات اليوم الخميس 18 / 4 / 2024 فى دورى nile