صور.. محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يحضران حفل إفطار نقابة المهن العلمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، الإفطار الجماعى الذى نظمته نقابة المهن العلمية، بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والدكتور السيد عبدالستار المليجى النقيب العام للعلميين، والدكتور تيتو حبيب نقيب العلميين بسوهاج، والدكتور عمر الحادى مدير المكتب الفنى بالديوان العام، بمشاركة أكثر من 300 من أعضاء النقابة وأسرهم، وذلك فى إطار حرص المحافظ على التواصل والحوار مع أعضاء النقابات المختلفة العاملة بسوهاج، وممثلى مختلف فئات المجتمع السوهاجى.

وأشاد المحافظ بدور نقابة العلميين بسوهاج، مؤكدا أهمية دور العلم والعلماء فى تحقيق التنمية الشاملة على أرض الوطن ودعم مسيرة التقدم والازدهار التى تشهدها مصر.

وعلى هامش الإفطار الجماعى، عقد المحافظ لقاء مع أعضاء النقابة بحضور النقيب العام للعلميين، وتناول اللقاء عددا من الموضوعات والقضايا الخاصة بالعلميين، واستمع إلى آرائهم ومطالبهم، مؤكدا أهمية دور النقابات فى خدمة المجتمع وتحقيق آمال وتطلعات أعضاء النقابة والدفاع عن حقوقهم، مشيرا إلى توفير جميع سبل الدعم لنقابة المهن العلمية.

وأشاد الدكتور السيد عبد الستار المليجى النقيب العام للعلميين بدعم محافظ الإقليم لأنشطة النقابة بسوهاج، وتوفير سبل الدعم لتحقيق آمال وتطلعات الأعضاء بما يخدم المجتمع السوهاجى.

وتوجه الدكتور تيتو حبيب نقيب العلميين بسوهاج بالشكر للمحافظ على التواصل الدائم مع أعضاء النقابة ودعم أنشطتها، وحرصه على المشاركة فى مختلف الفعاليات التى تنظمها نقابة المهن العلمية بسوهاج .

 

حفل إفطار نقابة المهن العلمية (1)
 

 

حفل إفطار نقابة المهن العلمية (2)
 

 

حفل إفطار نقابة المهن العلمية (3)
 

 

حفل إفطار نقابة المهن العلمية (4)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق