صور.. محافظ الدقهلية: إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة مستمرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين،على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة لكافه أشكال التعديات على أرضى الدولة، مؤكدا على الإزالة فى المهد حفاظا على أملاك الدولة.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ، اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، وكلاء الوزارات، رؤساء قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

وبمناسبة اقتراب قدوم عيد الفطر المبارك، أكد محافظ الدقهلية، على الاستعداد التام من قبل كافه الأجهزة التنفيذية ورفع درجه الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك كل فى نطاقه وعمل النوبتجيات اللازمة خلال أيام العيد واعداد غرف العمليات للتعامل مع ايه احداث طارئه والإبلاغ الفورى عنها لغرفه العمليات الرئيسية بالمحافظة فورا.

وشدد الشعراوي، على تكثيف جهود التموين ومباحث التموين للسيطرة على الأسواق وتوافر السلع بالكميات والجودة المطلوبة والأسعار المناسبة والسيطرة على كافه منافذ البيع للسلع والخضروات والأغذية واللحوم والأسماك والعمل على المتابعة المستمرة لمراقبه البيع بالأسعار المناسبة، مضيفاً لأهمية تفعيل عمل رؤساء القرى والاستفادة منهم بأقصى قدر ممكن فى نطاق مسئولياتهم والمحاسبة الجادة للمقصرين منهم.

من ناحيه أخرى أكد المحافظ، على الاهتمام بحاله النظافة ورفع القمامة أولا بأول الى المقالب العمومية  وتحفيز القائمين عليها بالوحدات المحلية، مشيراً لأهمية الاحتكاك الكامل بالمواطنين والتعرف عن قرب على مشاكلهم اليومية والحياتية وتوفير كافه احتياجاتهم اليومية.

وأشار الشعراوي، لأهمية تعريف المواطنين بما تم ويتم من انجازات ف كافه القطاعات ليستشعر المواطن ان الدولة ماضيه فى تحقيق الانجاز وراء الانجاز من اجل صالح المواطنين مما يدفعهم للمشاركة الفعالة فى قضايا المجتمع مع اجهزه الدولة.

 

اجتماع المجلس التنفيذى (1)
اجتماع المجلس التنفيذى

 

اجتماع المجلس التنفيذى (2)
اجتماع المجلس التنفيذى

 

اجتماع المجلس التنفيذى (3)
اجتماع المجلس التنفيذى

 

اجتماع المجلس التنفيذى (4)
اجتماع المجلس التنفيذى

 

اجتماع المجلس التنفيذى (5)
اجتماع المجلس التنفيذى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق